منوعات..

أميرة ويلز قبل العائلة المالكة.. كيف كانت حياتها

أرشيفة

واشنطن

دخلت أميرة ويلز كاثرين ميدلتون رسميا إلى العائلة المالكة في بريطانيا قبل 11 عاما بزواجها من الأمير ويليام حينها، والذي بات قبل يومين رسميا ولى عهد بريطانيا.

تقارير عديدة تحدثت عن أن الملكة الراحلة إليزابيث الثانية كانت تقوم بشكل شخصي بإعداد كاثرين أو (كيت) كما يطلق عليها في الإعلام البريطاني، لتولى المنصب المستقبلي لتكون عقيلة ملك إنجلترا القادم، وأم ولى عهده الأمير جورج.

ولدت كيت في ريدينج، ونشأت في باكليبري، بيركشاير، تلقت تعليمها في مدرسة سانت أندرو وكلية مارلبورو، وانتقل والداها إلى العاصمة الأردنية عمّان، لأنه كان يعمل كمدير لمكتب الخطوط الجوية البريطانية.

خلاف ملكي جديد.. حذف صورة كيت من مشهد شرفة باكجنهام
ودرست كيت تاريخ الفن في جامعة سانت أندروز باسكتلندا، حيث قابلت ويليام العام 2001 خلال تزاملهما في جامعة سانت أندروز باسكتلندا قبل أن يرتبطا بعلاقة عاطفية انتهت بإعلان الخطبة.


وقبل وقت طويل من لقاء كيت ميدلتون بالأمير ويليام، قرر والداها المغامرة وبدء عمل في مستلزمات الحفلات، وسرعان ما كان الزوجان يكسبان ما يكفي للاستثمار في أطفالهما، فعلى سبيل المثال، أرسلت كيت إلى مدارس النخبة حيث يرتادها أبناء الطبقة الأرستقراطية.

وجاء والدا كيت، مايكل وكارول من عائلات إنجليزية راقية، ويرجع أصل كارول بعيدًا إلى الملكة الأم، وعائلة مايكل ينتمون بقوة إلى الدوائر الأرستقراطية البريطانية.

ومع ذلك، فقد ورد أن مناصب كارول ومايكل من الطبقة العاملة كمضيفة طيران ومرسلة طيران، على التوالي، جعلت كاميلا، دوقة كورنوال وزوجة الملك تشارلز الثالث، تتساءل عما إذا كانت "كيت" تتمتع بالرفاهية الكافية للزواج من ويليام، وفقا لتقارير.


ووصف أصدقاء سابقون لكيت في المدرسة أن أميرة ويلز الحالية، كانت "خجولة"، ومتوترة جدًا في أيامها الأولى لدرجة أنها بالكاد تحدثت كثيرًا.

وأثناء نشأتها (وبعد فترة وجيزة من أيام دراستها الجامعية)، اعتادت كيت مساعدة والدتها كارول في العمل، وأظهرت مهارات كبيرة في مجال المبيعات.

وقالت إحدى زميلاتها في ذلك الوقت: "كاثرين تاجر رائع، الجميع ينظر إليها الآن كأم وملكة المستقبل، مهما كان معنى ذلك، لكنها تتمتع بالذكاء لتحقيق الربح".

وكانت كاثرين جزءًا من مجموعة اجتماعية ثرية حصرية تُعرف باسم "جلوسي بووس" قبل أن تلتقي هي ووليام بشكل مباشر في سانت أندروز.

وكيت رياضية موهوبة بالفطرة، فقد كانت في المدرسة الثانوية، كابتن فريق السباحة بالإضافة إلى لعب كرة الشبكة والهوكي.