أحمد العوضي يروّج لشخصيته في فيلم "الإسكندراني"

أحمد العوضي

وكالات

نشر الفنان أحمد العوضي عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة من فيلم "الإسكندراني"، روّج بها لشخصيته فيه، كاشفاً عن قرب موعد عرض الفيلم في دور السينما. وعلّق العوضي على الصورة قائلاً: "بكر الإسكندراني، قريباً بالسينمات".

وكان العوضي قد روّج في منشور سابق لفيلم "الإسكندراني" الذي يقوم ببطولته مع الفنانة زينة، بطريقة جديدة ومبتكرة، استغل فيها مهارته في الفنون القتالية.

ونشر العوضي عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو من كواليس تصوير أحد المشاهد ظهر فيه وهو ينازل أحد الأشخاص في لعبة الكيك بوكسنغ، حيث كان يؤدي حركات تكشف عن مهارته وإتقانه للعبة... وعلّق العوضي على الفيديو قائلاً: "الإسكندراني فيلم دبّاح إن شاء الله يليق بكل إخواتي".

يُذكر أن فيلم "الإسكندراني" يعود به المخرج خالد يوسف إلى السينما بعد غياب أكثر من أربع سنوات، منذ أن قدّم فيلمه الأخير "كرما".

ويعد فيلم "الإسكندراني" أول بطولة مطلقة للعوضي سينمائياً، وهو مأخوذ عن رواية للكاتب أسامة أنور عكاشة، ويشارك في بطولته عدد من ألمع النجوم، بينهم: زينة، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبدالله، محمود حافظ، محمد رضوان، خالد سرحان، انتصار، ومحمود الليثي.