لأول مرة.. انتعاشة فنية لغادة عادل بأربعة أفلام ومسلسل

غادة عادل

وكالات

تعيش الفنانة غادة عادل خلال الفترة الحالية انتعاشة فنية حيث تعاقدت أخيراً على المشاركة في بطولة فيلم "هيروشيما" بجانب محمد ممدوح، في تعاون هو الثاني لهما بعد فيلم "أهل الكهف"، والمقرر عرضه قريباً.

وكان قد عُرض لغادة عادل خلال الفترة الماضية فيلم "مرعي البريمو"، الذي عادت من خلاله للتعاون مع الفنان محمد هنيدي بعد أكثر من 23 عاماً على تقديمهما معاً فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية".

كما تواصل غادة تصوير مشاهدها في مسلسل "حالة خاصة" الذي يشاركه في بطولته الفنان طه الدسوقي، ويتكوّن من عشر حلقات لعرضه على إحدى المنصات الرقمية، وهو مسلسل كوميدي درامي من تأليف ورشة كتابة وإخراج عبدالعزيز النجار، وتدور أحداثه حول مجموعة من الأشخاص يتعرضون لعدد من المواقف والمفارقات والمشاكل التي تحدث في المجتمع في إطار كوميدي.

كما عُرض لغادة عادل فيلم "البطة الصفرا" الذي تشارك في بطولته الى جانب: محمد عبدالرحمن، صلاح عبدالله، أنوشكا، محمود حافظ، فرح الزاهد، إبرام سمير، حسن أبو الروس...، وهو من تأليف محمود عزت وإخراج عصام نصار. وتدور أحداثه في إطار لايت كوميدي، حول أزمة يتورط فيها باحث اجتماعي مع مجرمة خطِرة في أحد السجون، ويتعرّضان لمواقف تقلب الأحداث رأساً على عقب.