شريف رمزي يعلن وفاة شقيقه بعد غيبوبة طويلة

شريف رمزي وشقيقه

وكالات

أعلن الفنان شريف رمزي وفاة شقيقه صلاح حسن رمزي، بعد معاناة مع المرض وبقائه في العناية المركزة عقب دخوله في غيبوبة منذ أكثر من عام أصيب بها ضمن مضاعفات نزيف حاد في المخ، ولم تعلن الأسرة حتى اللحظة موعد ومكان تشييع جثمان الفقيد.

شريف رمزي أعلن وفاة شقيقه عبر ستوري حسابه على انستغرام قائلا: «البقاء والدوام لله توفي إلى رحمة الله أخويا صلاح رمزي أدعوا له».

وطلب شريف رمزي مؤخرا الدعاء لشقيقه صلاح، مؤكدا أنه لا يزال في غيبوبة منذ أكثر من عام، ولا يوجد أي تطور في حالته الصحية، بعد خضوعه لعدة جراحات بهدف إفاقته، وكان من المفترض أن يخضع الفقيد لجراحة جديدة ولكن تم تأجيلها بعدما أكد الفريق الطبي المعالج أن حالته الطبية لا تسمح.

قصة مرض صلاح رمزي

يذكر أن صلاح رمزي دخل في الغيبوبة يوم 3 أغسطس من العام 2022، بعد إصابته بنزيف حاد، وخضع لعدة عمليات جراحية، ولكن حالته الصحية لم تتحسن.

وتمسك الفنان شريف رمزي بأمل ضعيف لنجاة شقيقه صلاح رمزي من الغيبوبة واحتفل في شهر يناير الماضي بيوم ميلاده بطريقة مؤثرة، حيث نشر شريف مجموعة صور نادرة تجمعه بشقيقه أغلبها من مرحلة الطفولة، وعلق عليها عبر حسابه بموقع إنستغرام، قائلا: النهاردة يوم ميلاد حبيبي قلبي وأخويا الصغير صلاح ودي السنة الوحيدة من يوم ما اتولد اللي مش عارف أكلمه أعيد عليه فيها، وأقوله كل سنة وأنت طيب لأنه للأسف ما زال في الغيبوبة اللي دخلها من 6 أشهر.

وتابع شريف رمزي قائلا: فبعد إذنكم بطلب من الجميع الدعاء له بالشفاء، كل سنة وأنت طيب يا حبيبي يا صلاح وعقبال مليون سنة.. بحبك ومفتقدك قوي.

وعلقت هنا شيحة قائلة: حبيبي يا شريف.. ربنا يشفيه ويعافيه ويرده بالسلامه ليكوا ولحياته.. ربنا كريم وبيجبر القلوب.. كل سنه وهو طيب ودائما وسطيكوا.

وقامت النجمة غادة عادل بالدعاء قائلة: ربنا يشفيه ويعافيه ويقومه بالسلامه يارب، وتبعتها النجمة إيمان العاصي وعلقت بقولها: حبيبي الله يشفيه ويرجعه بالسلامه يارب وتفرحوا تاني مع بعض.