تشيلسي في ضيافة نيوكاسل يونايتد بالدوري الإنجليزي

تشيلسي

وكالات

يحل فريق تشيلسي الإنجليزي ضيفا ثقيلا على منافسه نيوكاسل يونايتد في تمام الخامسة مساء في المباراة التي تجمعهما علي ملعب سانت جيمس بارك ضمن منافسات الجولة  الـ 13 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يتواجد تشيلسي فى المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والخسارة في مثلهم والتعادل في 4 وتسجيل 19 هدفًا وتلقي 16 هدفا، بينما يحتل نيوكاسل المركز السابع برصيد 20 نقطة في جدول الترتيب.

يحاول  تشيلسي الاستفادة من المستوي المميز الذي ظهر به في المباراة الماضية أمام نادي مانشستر سيتي حيث نجح كل فريق في تسجيل أربعة أهداف في مباراة كانت مثيرة بين الطريفين.

في المقابل يدخل نيوكاسل يونايتد المباراة وهو واقع في فخ الهزيمة بهدفين دون رد أمام بورنموث في مباراة كانت سيئة.

من المتوقع أن يبدأ تشيلسي بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: روبرت سانشيز.

خط الدفاع: رييس جيمس، أكسيل ديساسي، تياجو سيلفا، كوكوريا.

خط الوسط: كالاجر، مويسيس كايسيدو، إنزو فيرنانديز.

خط الهجوم: كول بالمر، نيكولاس جاكسون، رحيم ستيرلينج.

تستأنف بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم فعالياتها مجددًا، اليوم، بعد انقطاعها أسبوعين، بسبب فترة التوقف الدولي الأخيرة للعام الجاري، مع توقعات بارتفاع المعدل التهديفي إلى مستويات غير مسبوقة في تاريخ مسابقة البريميرليج، بنظامها الحديث، الذي بدأ موسم 1992ـ1993.

وشهدت مباريات الجولات لـ 12، التي لعبت حتى الآن، تسجيل 370 هدفًا خلال 120 مباراة، ليبلغ المعدل التهديفي 3.08 هدف في اللقاء الواحد.

يتصدر قائمة الهدافين فى الدوري الإنجليزي الموسم الحالي، النرويجي إيرلنج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، بـ 13 هدفًا، بفارق ثلاثة أهداف أمام المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، ويتقاسم جارود بوين والكوري الجنوبي سون هيونج مين، نجما أستون فيلا وتوتنهام، المركز الثالث بثمانية أهداف، بفارق هدف على كالوم ويلسون، مهاجم نيوكاسل.