مريم رجوي: نظام الملالي اللاإنساني لا يمثل الشعب الإيراني ويجب إسقاطه

موسى أفشار

تزامنا مع مؤتمر ميونيخ الأمني، نظم أنصار إيرانيون أحرار وأنصار المقاومة الإيرانية مظاهرات الجمعة16 فبراير أمام موقع المؤتمر ضد نظام الملالي المجرم الإرهابي. وأكد المتظاهرون في هتافاتهم أن النظام الإيراني هو مصدر الحرب والأزمة في الشرق الأوسط، داعين إلى اتخاذ سياسة حازمة تجاهه.

الخلیج بوست

تزامنا مع مؤتمر ميونيخ الأمني، نظم أنصار إيرانيون أحرار وأنصار المقاومة الإيرانية  مظاهرات الجمعة16 فبراير أمام موقع المؤتمر ضد نظام الملالي المجرم الإرهابي. وأكد المتظاهرون في هتافاتهم أن النظام الإيراني هو مصدر الحرب والأزمة في الشرق الأوسط، داعين إلى اتخاذ سياسة حازمة تجاهه.

وبعثت الرئيسة المنتخبة للمقاومة الإيرانية السيدة مريم رجوي رسالة إلى المتظاهرين أكدت فيها: نظام الملالي اللاإنساني لا يمثل الشعب الإيراني ويجب إسقاطه. هذه هي الحقيقة نفسها التي أكد عليها 4000 برلماني من 41 دولة و 125 زعيما من جميع أنحاء العالم والتي صرحوا فيها أن الشعب الإيراني قد أعرب عن معارضته لأي ديكتاتورية دينية وملكية ودعا إلى جمهورية ديمقراطية تقوم على الفصل بين الدين والدولة.

و فی ما یلی نص الرسالة:

رسالة إلى مظاهرة الإيرانيين في ميونيخ

تحية للمواطنين الأعزاء الذين تجمعوا ضد الفاشية الدينية الحاكمة في #إيران وللدفاع عن الحرية والعدالة أمام مؤتمر ميونيخ للأمن، أكرر باسم الشعب الإيراني والمقاومة الإيرانية، أن نظام الملالي اللاإنساني لا يمثل الشعب الإيراني ويجب إسقاطه. هذه هي الحقيقة نفسها التي أكد عليها 4000 برلماني من 41 دولة و 125 زعيما من جميع أنحاء العالم والتي صرحوا فيها أن الشعب الإيراني قد أعرب عن معارضته لأي ديكتاتورية دينية وملكية ودعا إلى جمهورية ديمقراطية تقوم على الفصل بين الدين والدولة.

مرة أخرى، أدعو المجتمع الدولي وجميع الدول إلى انتهاج سياسة حازمة ضد نظام الملالي الذي هو رأس الأفعى للحرب والإرهاب في عالم اليوم، وأؤكد على الإجراءات التالية.

تصنيف قوات الحرس كمنظمة إرهابية وهي الآلة الرئيسية لقمع الشعب الإيراني والتحريض على الحرب والإرهاب

تفعيل آلية الزناد في القرار 2231 وإعادة تفعيل قرارات مجلس الأمن الدولي المتعلقة بالمشاريع النووية للنظام.

وضع نظام الملالي كتهديد رئيسي للسلام والأمن في العالم الحالي تحت الفصل السابع من ميثاق الأمم المتحدة

الاعتراف بنضال الشعب الإيراني والشباب ووحدات المقاومة.

تحياتي لكم جميعا