صحف..

أسماء جلال: "الهرشة السابعة" يمثّلني.. وهذا أصعب مشاهدي

"أرشيفية"

بيروت

برعت الممثلة المصرية أسماء جلال في تقمّص الشخصية التي تلعبها في مسلسل "الهرشة السابعة" مع النجوم أمينة خليل ومحمد شاهين وعلي قاسم.

في سباق رمضان الدرامي 2023، نجحت أسماء جلال في جذب الأنظار بأدائها المتميز في المسلسل، حيث قدّمت شخصية زوجة تدعى "سلمى" تواجه مشكلات وتحديات كثيرة في علاقتها مع زوجها (علي قاسم)، ورغم كل شىء تتعامل بقوة، وترفض الانهزام.

وفي مقابلة مع "العين الإخبارية" كشفت أسماء عن أسباب حماسها للمشاركة في المسلسل قائلة: "شاركت في مسلسل (الهرشة السابعة) بسبب فريق عمله المميز فهو من بطولة نجوم مفضلين بالنسبة لي مثل أمينة خليل، محمد شاهين وعلي قاسم بالإضافة إلى السيناريست مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي، وقد عملت معهم في مسلسل (خلي بالك من زيزي)، وها نحن نكرر التجربة في (الهرشة السابعة)، والذي يتناول شكلاً اجتماعياً وحكايات إنسانية مهمة، وتلقيت الترشيح من المخرج كريم الشناوي، والذى برع مؤخراً في تقديم دراما العلاقات الإنسانية".

وعن المغري في شخصية "سلمى"، قالت: "هناك تشابه كبير بين شخصية (سلمى) وبيني. أنا في الحقيقة أحاول دائماً الاعتماد على نفسي، وأتعامل مع الحياة دون خوف، ولا أميل إلى الآراء الهدامة، ولا أبالغ إذا قلت إنني أعتبر نفسي محظوظة بالعمل في هذا المسلسل، والتعاون مع المخرج كريم الشناوي".

وبسؤالها عن أصعب المشاهد قالت: "أعشق التمثيل بالعين أكثر من الكلام، ولو تأمل الجمهور دوري في المسلسل، يتبين أن كلامي قليل، لاسيما وأن هناك مشاهد شهدت تحولات كثيرة من فرح، حزن إلى غضب وهدوء. ومن أصعب المشاهد عندما دار حوار بيني وبين علي قاسم وكنت أظن أنه يتقدم لي، والحقيقة عكس ذلك، وعندما علمت أيضاً أن لديه طفلة، كل مشاهد المواجهات كانت صعبة".

وفسَّرت أسماء جلال عنوان المسلسل المثير للجدل بقولها: "(الهرشة السابعة) يعني أن الزوجة بعد 7 سنوات من الزواج تستطيع اكتشاف حقيقة زوجها، وتظهر لها العديد من الأشياء الخفية، فاتني القول إن (سلمى) في المسلسل كانت تشعر دائماً بفقدان الأمان، وتبحث عن العدالة، ودائماً تلمس أن بداخلها بركان غضب، بسبب عدم وضوح المحيطين بها".

الفنانة أسماء جلال، تنتظر عرض فيلم "بضع ساعات في يوم ما" تأليف الكاتب محمد صادق، وتجسد خلاله دور فتاة مذبذبة عاطفياً، وتقع في حب الفنان محمد الشرنوبي.