المعارضة الإيرانية

تزوير دردشة.. من قبل فيلق القدس الإرهابي – موقف مجاهدي خلق

مهدي عقبائي

نشر فيلق القدس الإرهابي في وكالته الإخبارية صفحة لدردشة وهمية ومضحكة وأعلنت أن منظمة مجاهدي خلق” كان لها دور في جمع المعلومات في هجوم داعش عام 2017 على البرلمان” للنظام من خلال أحد منتسبي المجلس” المحتجز حاليا للأجهزة الأمنية” وكانت مسؤولة عن تخطيط العملية”!
في هذه الدردشة السخيفة، يطلب شخص “معلومات عن هيكل وبناء وحماية” البرلمان، والطرف الآخر يقول إنه سيكتب إليه.
يخلص الخبير الأمني في النظام من الدردشة المزورة إلى أن منظمة مجاهدي خلق قبل 6 سنوات “حصلت على خرائط لمداخل ومخارج مباني البرلمان وقدمها لداعش، كما كان مسؤولاً عن تصميم العمليات الإرهابية”.
وبما تقتضيه المصلحة يضيف فيلق القدس أن اعترافات العنصر المرتبط  بمجاهدي خلق “بخصوص إعطاء معلومات عن مباني المجلس ستنشر للجمهور قريباً”.
يذكر أنه يوم السبت الموافق 7 تموز / يوليو 2018، وبعد استكمال جميع تحقيقاته، أعدم نظام الملالي 8 أشخاص بتهمة صلتهم بداعش في هجومهم على مجلس شورى النظام وأغلق الملف.
وأشارت أمانة المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية في بيانه في 7 يوليو / تموز 2018: “من الواضح أن عمليات الإعدام هذه تمت فور عودة روحاني من النمسا وإلغاء الحصانة عن أسد الله أسدي، الدبلوماسي الإرهابي للنظام في هذا البلد “.
وأضاف بيان أمانة المجلس الوطني للمقاومة في 7 تموز / يوليو 2018: “سبب هذه الإعدامات هو الأحداث التي وقعت بشكل غير متوقع العام الماضي في طهران عند قبر خميني ومجلس شورى نظام الملالي. الأحداث التي لها إشارات جدية على أن النظام نفسه نظمها أو تورط فيها”.
قال المتحدث باسم مجاهدي خلق مساء الأربعاء 7 يونيو 2023: يبدو أن المؤسسة الرئاسية ومخابرات الملالي لجأتا للانتقام من مجاهدي خلق بتوجيه ترهات وهمية ضدها بسبب الوثائق التي نشرتها قناة “قيام تا سرنگونی”!وأضاف المتحدث: عمل النظام ومخابراته قد تجاوز حد الكذب والشيطنة ضد مجاهدي خلق وبسبب شدة الضربات اصيبا بمضاعفات “تركيبية” من جنون البقر وإطلاق أباطيل!