اليمن..

إدارة الشباب والطلاب بانتقالي لحج تزور المخيمات الصيفية في م/ تبن

"أرشيفية"

عدن

في اطار الزيارات التفقدية للمخيمات الصيفية التي تقام في مدارس محافظة لحج قام صباح اليوم الاحد الاستاذ أدهم الغزالي مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي م/ لحج يرافقه الدكتور جميل عرب مدير ادارة الشباب والطلاب بانتقالي م/ تبن بزيارة تفقدية لكل من مدرسة الشهيدة اقبال بالوهط ومدرسة الشهيد عباس بالحسيني.

وخلال الزيارة تم الجلوس مع القائمين على المخيمين ممثلة بمشرفة المخيم الصيفي بمدرسة الشهيدة اقبال الاستاذة انتصار عبد الله مسعد والاستاذة نبيلة العرومي مديرة المدرسة ، واصفا خطوة اقامة المخيمات الصيفية بالايجابية وقد نوه الغزالي وعرب على اهمية هذه المخيمات التي تاتي من اجل اكساب الطلاب والطالبات مهارات حياتيه مختلفة لكون الشباب يشغلون اوقات فراغهم بما يفيدهم.

وقد طاف الغزالي وعرب بالقاعات التي تحتوي بعض الانشطة مثل الخياطة والكوافير والاسعافات الاولية ودروس التقوية مثمنا دور القائمين على المخيم الذي شمل 170 طالبة متمنيا لهم التوفيق والنجاح..

وخلال برنامج الزيارة توجه الغزالي وعرب الى المخيم الصيفي في مدرسة الشهيد عباس بالحسيني وكان في استقبالهم الاستاذ فؤاد صنبور المشرف العام للمخيم ونائبه نظير دجير مدير مدرسة الشهيد عباس وقد طافا بقاعات المخيم وتعرفا على اهم الأهداف الاساسية للمخيم والانشطة التي تقام فيه حيث بلغ المشاركين في المخيم 190 طالبا تقريبا..

واكد الغزالي خلال لقاءه بادارة المخيم على اهمية غرس الهوية الجنوبية لدئ الطلاب وغرس قيم التسامح والتصالح والمحبة وكل القيم الانسانية السامية متمنيا في نهاية الزيارة التوفيق والنجاح للمخيمات الصيفية في كافة المدارس التي تقام فيها..