مانشستر يونايتد يسقط أمام نيوكاسل بهدف في الدوري الإنجليزي

جانب من المباراة

وكالات

سقط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي أمام نظيره نيوكاسل يونايتد، بهدف دون مقابل، مساء السبت، على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من منافسات الدوري الإنجليزي بالموسم الحالي 2023-2024.

نيوكاسل يونايتد ضد مان يونايتد

أحرز أنتوني جوردون هدف الفوز نيوكاسل يونايتد ضد مان يونايتد فى الدقيقة 55 من اللقاء.

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالى: أونانا، بيساكا، ماجواير، لوك شو، دالو ، ماينو، مكتومناي، برونو فرنانديز، جارناتشو، راشفورد، مارسيال.

 

نيوكاسل ضد مان يونايتد

ويتواجد فريق مانشستر يونايتد فى المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والخسارة في 6 وتسجيل 16 هدفًا وتلقي 17 هدفا.

فيما يحتل نيوكاسل يونايتد المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 2 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 32 هدفًا وتلقي 15 هدفا.

وفي سياق متصل، صعّب مانشستر يونايتد الإنجليزي مهمته فى التأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد تعادله المثير مع مضيفه فريق جالاتا سراي التركي بنتيجة 3 - 3، فى المواجهة التى جمعتهما مساء الأربعاء باستاد "علي سامي ين"، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأصبح مانشستر يونايتد أمام فرصة وحيدة للتأهل إلى دور ثمن النهائي، وهى الفوز على بايرن ميونخ الألماني، فى الجولة الأخيرة من المجموعة الأولى، مع تعادل كوبنهاجن الدنماركي وجالاتا سراي فى المواجهة الأخرى.