مهرجان ماونتباتن للموسيقى بقاعة ألبرت هول الملكية في لندن..

خبيرتان: هاري وميغان تأثرا وبكيا خلال أحد آخر ارتباطاتهما الملكية

كشفت خبيرتان ملكيتان، عن أن الأمير البريطاني هاري وزوجته ميغان ماركل بكيا خلال أحد آخر ارتباطاتهما الرسمية قبل تخليهما عن واجباتهما الملكية.

واشنطن

 

كشفت خبيرتان ملكيتان، عن أن الأمير البريطاني هاري وزوجته ميغان ماركل بكيا خلال أحد آخر ارتباطاتهما الرسمية قبل تخليهما عن واجباتهما الملكية.
وبحسب صحيفة «إكسبرس» البريطانية، فقد قالت الخبيرتان روبرتا فيوريتو وراشيل بوي، إن الزوجين تأثرا لدرجة البكاء خلال حضورهما مهرجان ماونتباتن للموسيقى بقاعة ألبرت هول الملكية في لندن في يوم 7 مارس (آذار) الماضي، وهو أحد أحداثهم الأخيرة كأفراد من العائلة الملكية.
وزعمت بوي أن ميغان وهاري كانا «حزينين» لترك منصبيهما، مضيفة «لم يكن ترك العائلة اختياراً سهلاً بالنسبة لهم على الإطلاق».
وتابعت بوي «لقد استُقبل الزوجان في المهرجان بحفاوة بالغة دفعت هاري إلى البكاء بشدة».
وأيدت فيوريتو كلمات بوي قائلة، إن هاري «بدأ مختنقاً للغاية».
وأكدت الخبيرتان صحة ما جاء في كتاب «العثور على الحرية: هاري وميغان وتكوين عائلة ملكية حديثة»، الذي يحكي السيرة الذاتية لهاري وميغان، والذي لفت إلى أن الأخيرة بكت بشدة أيضاً خلال هذه المناسبة.
وقالت فيوريتو: لقد شعر الزوجان يومها أنهما يودعان كل شيء لقد كان وداعاً حزيناً للغاية».
وكان الزوجان قد أعلنا تنحيهما عن واجباتهما الملكية في شهر يناير (كانون الثاني) الماضي، وانتقلا إلى كندا لفترة قبل أن يتوجها إلى كاليفورنيا في بداية شهر أبريل (نيسان).
وتزوج هاري (35 عاماً) من ميغان (38عاماً) في مايو (أيار) 2018، ورُزقا بطفلهما آرتشي في مايو 2019.