حصة تدريبية للمنتخب الأولمبي

«السعودي الأولمبي» يبدأ التحضير للألعاب الإسلامية

الرياض

بدأ المنتخب السعودي تحت 23 عاماً استعداداته للمشاركة في دورة الألعاب الإسلامية «كونيا 2021»، التي ستقام منافساتها خلال الفترة من 8 إلى 16 أغسطس (آب) الحالي في تركيا.

واستهل الفريق الأولمبي تدريباته في معسكره الإعدادي المقام في مدينة بوردور التركية، وذلك تحت قيادة المدرب الوطني سعد الشهري، حيث شهدت الحصة الأولى التي أقيمت على ملعب جامعة محمد عاكف أرسوي تدريبات لياقية وبدنية.

وتضمّ قائمة اللاعبين المشاركة في دورة الألعاب الإسلامية 23 لاعباً. يتقدمهم نواف العقيدي، وعبد الرحمن الصانبي، ورائد أزيبي، ونواف القميري، وخالد دغريري، ومحمد اليامي، وريان حامد، ونواف المطيري، ومشعل الصبياني، ومحمد العوفي، وزكريا هوساوي، وعوض الناشري، وزياد الجهني، وسامر المحيميد، وفيصل الغامدي، وهزاع الغامدي، ومحمد القحطاني، وأيمن يحيى، وسعد الناصر، وأحمد الغامدي، وهيثم عسيري، وتركي المطيري، ومحمد مران.

يُذكر أن «الأخضر» سيفتتح مشاركته في «كونيا 2021» بمواجهة منتخب المغرب يوم الاثنين المقبل، في حين سيلاقي منتخب أذربيجان يوم الأربعاء 10 أغسطس، على أن يخوض مباراته الأخيرة ضمن دور المجموعات أمام منتخب إيران يوم الجمعة 12 أغسطس.