منوعات..

أسرة هندية توزع طعام الزفاف بـ"البطاقة الشخصية".. فما السر؟

أرشيفة

برلين

فوجئت أسرة هندية بدخول حشد ضخم إلى مقر حفل زفاف أحد أبنائها، وهو ما اضطرها إلى إجبار الضيوف على إخراج بطاقات الهوية لتناول الطعام.

وطلبت الأسرة من الحاضرين إبراز بطاقات الهوية الشخصية الخاصة بهم عند مدخل حفل الزفاف، وكان يسمح بالدخول لأولئك الذين يمتلكون بطاقة تعريف فقط. كما أن الأسرة قصرت توزيع الطعام على أصحاب البطاقات، وفقا لموقع timesnownews.

وأوضح الموقع أن الأسرة فوجئت باقتحام أشخاص غرباء لمكان الزفاف، عندها قررت التوقف عن تقديم الطعام للضيوف، واشتراط إبراز البطاقة الشخصية لمواجهة الفوضى، إلا أن ضيوف الزفاف الحقيقيين كانوا منزعجين من الدخول المشروط، وغضب الكثير منهم خاصة من لا يحملون بطاقاتهم الشخصية.

وتتميز حفلات الزفاف في الهند بكثرة الطقوس والاحتفالات التي تستمر لعدة أيام. عادة ما يكون عدد الحضور في هذه الحفلات ما يقارب 100 إلى 10000 شخص. وفي الغالب، يكون الحضور لا تمدهم صلة مباشرة بالعروس والعريس.

ويقوم الزواج في الهند على اجتماع عائلتين وارتباطهما اجتماعيا، مع التأكيد على أن تكون علاقة الأسرتين ببعضهما وثيقة مثلها مثل علاقة الزوجين ببعضهما.

وتشترك بعض الطوائف الهندية في العديد من تقاليد الأعراس، وتبدأ فترة مراسم الأعراس الهندية من لحظة وضع التيلاك على مقدمة رؤوس العريسين.