ملكة تونغا رئيسة فخرية لاتحاد ويفا لكرة القدم

وكالات

نظم اتحاد المرأة الدولي لكرة القدم ويفا حفل استقبال في دبي على شرف جلالة الملكة نانا سيباو ملكة مملكة تونغا وحضور جلالة الملك توبو السادس ملك مملكة تونغا وعدد من اعضاء السلك الدبلوماسي وشخصيات عربية وقيادات رياضية تم خلاله  قيام محمد الدليمي رئيس اتحاد ويفا ونورة الحقباني من الامانة العامة للاتحاد توشيح جلالة الملكة نانا سيباو ملكة مملكة تونغا بوشاح الرئاسة الفخرية لويفا وتسليمها علم الاتحاد. 
وألقت الاعلامية ديما السائح المتحدثة الرسمية باسم ويفا كلمة عبرت فيها عن معاني هذا التكريم لملكة نذرت نفسها للعمل من اجل إعلاء شان كرة القدم النسائية وجعلها اكثر تشويقا الى حد ان تتساوى في ذلك مع حجم الاهتمام والاثارة بكرة القدم بين الرجال. 
ومن جهتها القت جلالة الملكة نانا سيباو ملكة مملكة تونغا كلمة عبرت عن شكرها وتقديرها الكبيرين لاتحاد ويفا على هذا التوشيح الذي سيحملها مسؤولية تاريخية في النهوض بواقع كرة القدم النسائية في العالم..
هذا واضافت الملكة بأنها تتطلع بشغف الى حضور افتتاح بطولة ويفا للصداقة في رومانيا خلال العام المقبل والمشاركة في احتفالية ويفا بمناسبة اعلان بوخارست عاصمة لكرة القدم النسائية في العالم الى جانب فخامة رئيس جمهورية رومانيا الصديقة.