بمناسبة عيد الميلاد..

الأمير هاري "سوبر مان" لتسلية الأطفال اليتامى

"أرشيفية"

لندن

ارتدى دوق ساسكس الأمير هاري زي الرجل العنكبوت "سوبر مان" في محاولة لإدخال الفرحة والسرور إلى قلوب أطفال أفراد الجيش البريطاني، الذين فقدوا آباءهم أثناء خدمتهم في القوات المسلحة البريطانية.


وقام الأمير هاري بتسجيل فيديو وهو يرتدي زي الأبطال الخارقين، وفي نهاية الفيديو أزال القناع، للكشف عن هويته توصيل ورسالة دافئة للأطفال، عبر مؤسسة خيرية، تدعم الأطفال الذين فقدوا آباءهم أثناء الخدمة في القوات المسلحة.


وقال الأمير هاري، الذي فقد والدته الأمير ديانا في عمر الـ12 عاماً، في الفيديو المسجل، والذي تم عرضه في حفلة عيد الميلاد السنوية لمؤسسة "Scotty's Little Soldiers"، إنه يريد من الأطفال أن يستمتعوا بكل ما لديهم بعيد الميلاد، مؤكداً لهم أن آباءهم يتمنون الأمر نفسه، وسيسعدون بالتأكيد بأن يقضي أطفالهم أفضل الأوقات على الإطلاق في عيد الميلاد.

 

ثم اختتم هاري الفيديو، قائلاً: "إذن، أخرجوا إلى هناك، واستمتعوا بأجمل الأوقات وعيد ميلاد سعيد"، بينما يرفع قناعه ليكشف عن وجهه، وسط فرحة الأطفال الذين عبروا عن سعادتهم برسالة الأمير البريطاني، ثم قدمت الهيئة الهدايا وملابس الأبطال الخارقين للأطفال للاستمتاع بالعيد.


وهذه ليست المرة الأولى الذي يرتدي فيها هاري زياً خارقاً، ففي 2019، ارتدى هاري ملابس سانتا كلوز، مع رسالة فيديو لأطفال المؤسسة الخيرية.