اليمن..

مدير عام مكتب الصحة بعدن يزور وزير الدفاع الاسبق اللواء محمود الصبيحي في منزله براس العاره

"أرشيفية"

من محمد المحمدي

زار مدير عام مكتب الصحة العامه والسكان بالعاصمة عدن أ.د.احمد مثنى البيشي وجموع غفير من كوادر وشخصيات اجتماعيه وعسكرية وسياسية ومدنية  من ابناء الضالع في عدن  والضالع ظهر اليوم الاثنين  وزير الدفاع الاسبق اللواء الركن محمود الصبيحي ، في منزله بمديريه رأس العارة محافظة لحج.

واطمأن د.احمد البيشي والشخصيات من ابناء الضالع على صحة اللواء محمود الصبيحي ، معبرين له عن سعادتهم البالغة بعودته سالما بعد ثمان سنوات من الاسر والاخفاء القسري في سجون مليشات الحوثي ، سائلين الله تعالى أن يجعل بإطلاق سراح المناضل اللواء فيصل رجب ، وكافة الاسرى و المحتجزين في  سجون مليشات الحوثي. مشيدا بصمود وتماسك وشجاعه والاقدام التي اظهرها اللواء محمود والصبيحي ورفاقة طيلة الثمان سنوات من الاسر ، ستبقى بصمة في تاريخ عبر الزمن في درب النضال الوطني بفخر واعتزاز لشعب الجنوب.

ومن جانبه عبر اللواء محمود الصبيحي عن شكره وتقديره لمدير عام مكتب الصحة بعدن د.احمد البيشي والشخصيات من ابناء الضالع، معبرا عن سعادته بهذه الزياره الطبية ، التي تحمل متانة العلاقات الاخوية بين المنطقتين. بنفس الوفاء والشجاعة والاقدام والتضحية من اجل الوطن.

وفي ختام الزياره عبر مدير عام الصحة بعدن د.احمد البيشي والشخصيات من ابناء الضالع عن شكرهم وتقديرهم للواء محمود الصبيحي و كافه ابناء الصبيحة، على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.