رياضة..

مبابي يقود باريس سان جيرمان لانتصاره الأول في "الليغ 1"

"أرشيفية"

القاهرة

قاد النجم الشاب، كيليان مبابي، ناديه باريس سان جيرمان، إلى تحقيق انتصار مستحق على ضيفه لانس بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، السبت، في المواجهة التي أقيمت على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الأسبوع الثالث من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

واستطاع كيليان مبابي إهداء ناديه باريس سان جيرمان الانتصار الأول في الموسم الحالي بالدوري الفرنسي لكرة القدم، بعدما تعادلت كتيبة المدرب الإسباني لويس إنريكي في أول مواجهتين، ليرفع بطل الموسم الماضي رصيده إلى 5 نقاط.

وسجل كيليان مبابي الهدف الثاني لنادي باريس سان جيرمان في الدقيقة الـ 52، بعد عمل جماعي من كتيبة المدرب لويس إنريكي، لكن المهاجم الفرنسي احتفل بطريقة مميزة، بعدما ذهب بالقرب من المدرجات للاحتفال مع رفاقه والجماهير بهدفه الثاني في الدوري الفرنسي بالموسم الحالي.


ورسم كيليان مبابي السعادة على وجه المدير الفني الإسباني لويس إنريكي، بالإضافة إلى أسطورة الكرة الفرنسية تيري هنري، الذي كان موجوداً في المدرجات بين الجماهير، فيما وقفت والدته فايزة العماري التي صفقت لنجلها.

ورفض كيليان مبابي الخروج من المواجهة ضد نادي لانس، دون أن يترك بصمته، فبعدما تلقى تمريرة محكمة في منطقة الجزاء، سارع إلى وضعها في شباك الحارس، الذي لم يستطع صدها.


وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات الرياضية، فإن النجم الفرنسي، كيليان مبابي، واصل رحلة تحطيمه الأرقام القياسية مع نادي باريس سان جيرمان، بعدما شارك في تسجيل 301 هدف للفريق بجميع البطولات المحلية والقارية.

وأصبح كيليان مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان يمتلك 215 هدفاً سجلها بألوان قميص فريقه الفرنسي بجميع البطولات المحلية والقارية، بالإضافة إلى قيام صاحب الـ 24 عاماً بإعطاء 86 تمريرة حاسمة لرفاقه.