الإعلامية مفيدة شيحة تنتقد تصريحات أنغام عن والدها

أنغام

وكالات

انتقدت الإعلامية مفيدة شيحة التصريحات التي أدلت بها أخيراً النجمة أنغام، خلال لقائها مع الإعلامي أنس بوخش في برنامج ABtalks، والتي تحدثت فيها عن الصعوبات التي عاشتها في طفولتها، وعلاقتها بوالديها.

وقالت مفيدة خلال تقديمها برنامج "الستات" مع الإعلامية سهير جودة عبر قناة "النهار": "أنغام في اللقاء كانت طفلة تتكلم عن الماضي في شكل أنثى، لكن ما زالت الطفلة هي اللي بتتكلم، وأنغام بهذا الحجم والقيمة والتنافس الشديد على لقب صوت مصر، والاختلاف بينها وبين أي حد بمن فيهم شيرين كانت المثالية، محدش يخترق المشاكل الموجودة داخل الإنسان لإني أمثّل حاجة أكبر من كده".

وأضافت: "الحوار ده خلّى أنغام زي كتير من الناس اللي فتحوا قلبهم واتكلموا عن مشاكل خاصة، وأفقدها المثالية اللي كان ممكن تحطها في ترشيح "صوت مصر"... بشوف أنغام من كتر المثالية اللي إحنا حاطينها فيها حبت تقول أنا بني آدمة بتوجع وعندي مشاكل، بلاش تعاملوني على إني تمثال من ذهب".

وكانت أنغام قد كشفت خلال الحلقة عن الصعوبات التي واجهتها خلال طفولتها، وتحدّثت عن علاقتها بأختها الراحلة غنوة، وأصعب لحظات حياتها، كما اعترفت بعدم تمكّنها من تجاوز أزمتها مع والدها الموسيقار محمد علي سليمان.